جامعة الاقصى

عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر في جامعة الاقصى توقع مذكرة تفاهم مع مركز مهارة للتدريب والتطوير

عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر  في جامعة الاقصى توقع مذكرة تفاهم مع مركز مهارة للتدريب والتطوير
14/03/2021

وقعت عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر ممثلة بعميدها الدكتور/ محمد محمود أبو عودة مذكرة تفاهم مع مركز(مهارة للتدريب والتطوير) ويأتي ذلك في اطار سعي عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر التشبيك والتعاون مع مؤسسات  المجتمع المحلي، حيث تنص المذكرة على تقديم عدة دورات تدريبية ومنها دورة الأوتوكاد, ودورة اظهار معماري (Sketch-up Photoshop Lumion). والتي من دورها تعمل على تنمية  قدرات طلبة وخريجي الجامعة في مهارات الرسم الهندسي والاظهار المعماري والتي تلامس احتياجاتهم.

وهذا قد حضر التوقيع، الدكتور محمد شادي أبو جزر مدير التعليم المستمر في الجامعة, والمهندس أحمد جميل القيق مدير مركز مهارة للتدريب والتطوير للتدريب.

من جانبه أكّد د. أبو عودة على أهمية التشبيك والتعاون بين الجامعة ومؤسسات المجتمع المحلي، ومدى اسهام هذا التعاون في تنمية وتطوير قدرات طلبة وخريجي  الجامعة بالمجالات التدريبية، كما أكد أبو عودة أن هذه المذكرة تخدم الطلبة والخرجين في تنمية  قدراتهم ومهاراتهم في مجال التصميم والاظهار المعماري وتعمل على فتح آفاق علمية ومهنية لأبنائنا الطلبة.

        وبدوره أكد م. أحمد جميل القيق على أهمية هذه المذكرة التي تسعى إلى  تبادل الخبرات وتعزيز النواحي الأكاديمية وتقديم أفضل الخدمات التدريبية التي تؤهل الطلبة والخريجين المهتمين بالمجال الهندسي والفني المعماري ونأمل أن تكون باكورة تفاهم لدورات اخرى تخدم الطلبة و المجتمع لتأهيلهم للمنافسة في سوق العمل.

 

المزيد من الصور

  • عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر  في جامعة الاقصى توقع مذكرة تفاهم مع مركز مهارة للتدريب والتطوير
  • عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر  في جامعة الاقصى توقع مذكرة تفاهم مع مركز مهارة للتدريب والتطوير