عنوان الصورة

كلية مجتمع الأقصى تبحث سبل التعاون مع جمعية قطر الخيرية

كلية مجتمع الأقصى تبحث سبل التعاون مع جمعية قطر الخيرية
20/03/2017 - 20/03/2017

قام وفد من كلية مجتمع الأقصى للدراسات المتوسطة بزيارة جمعية قطر الخيرية، ترأسه عميد الكلية د. سائد عايش ، وكان في استقبالهم مدير البرامج في الجمعية أ.  محمود خليفة.

خلال اللقاء أوضح د. عايش أن الكلية تضع نصب أعينها تعزيز العلاقات مع مؤسسات المجتمع المحلي بما يخدم الطلبة والكلية، وتقدم لهم خدمة البحث الاجتماعي بما يخفف عنهم أعباء الرسوم الدراسية، ونوه في ذات الوقت إلى أن الكلية بدأت بتنفيذ مشروع تشغيل أوائل الخريجين، وأنها وقعت اتفاقية مع وزارة الثقافية لإنشاء مكتبة داخل الكلية في غزة.

وأضاف أن الكلية قد انتهت من إعداد مجموعة من المشاريع التي ستنفذها خلال الفترة المستقبلية بعد التواصل مع عدد من الجهات المانحة والتي منها جمعية قطر الخيرية، كمشروع إنشاء مبنى داخل الكلية، وتطوير مختبرات الحاسوب داخل الكلية، ومشروع تجهيز قاعة الأنشطة الطلابية في فرع الكلية بخان يونس، مقدماً شكره لجمعية قطر الخيرية على جهودها في دعم المشاريع القائمة داخل قطاع غزة، آملاً أن يستمر التعاون بين الطرفين بما يخدم الطلبة ويحقق المصلحة العامة.

بدوره أبدى أ. خليفة جاهزية الجمعية لاستقبال المشاريع والعمل على دعمها وتقديم الخدمات اللازمة لذلك، وسعيها لتعزيز التعاون المشترك مع الكلية بما يحقق الخير والمنفعة للطلبة والكلية والمجتمع، مبيناً أن المشاريع المقترحة من الكلية مهمة في الجانب التطويري ومساعدة الطلبة، وستسعى الجمعية لتبنيها وتقديمها للجهات المعنية لدعمها.