حسن ربحي مهدي
أستاذ مساعد
فلسفه التربيه - تكنلوجيا التعليم
قسم المناهج والتدريس
0097082641601 -
hr.mahdi@alaqsa.edu.ps
الشهادات العلمية
- جامعة عين شمس , فلسفه التربيه سنة : 2012
- الجامعة الإسلامية - غزة , تكنولوجيا التعليم سنة : 2006
- كلية التربية الحكومية , كمبيوتر تعليمي سنة : 2001
دكتوراه
ماجستير
بكالورويس 4 سنوات
المناصب الإدارية
مدير دائرة خدمة المجتمع
08/02/2018 - 12/07/2018
رئيس قسم التقييم والمتابعة
22/02/2009 - 05/04/2010
مساعد رئيس قسم اساليب التدريس
24/09/2007 - 23/09/2008
مساقات تدريسية
- تـكنولوجيا المعلومات
- مختبر برامج جاهزة 2
- استراتيجيات تدريس الحاسوب1
- الالعاب التربوية
- تنمية التفكير
- اساسيات البحث التربوي
- تقنيات التعليم(اللغة الانجليزية)
- ورشة تقنيات تدريس
- استراتيجيات التدريب المحوسبة
- تربية عملية وطرق تدريس خاصة1(نظري)
- تكنولوجيا الحاسوب فى التعليم
- تقنيــات التعليــم
- الدراما ومسرحة المناهج
- استراتيجيات تدريس الحاسوب 2
- الـقياس والتقويم
- تقنيات التدريس (تكنولوجيا)
- تـقنـيات التدريس
- منـاهج البحث العلمي
- الحاسوب فى التدريس
- بحث تخرج فى التربية
- اساسيات المناهج
- المواقف التعليمية المحوسبة
- تقنيات التعليم
- حوسبة المناهج المدرسية
- تعليم مصغر رياضيات وعلوم
- تكنولوجيا المعلومـات
- تربية عملية وطرق تدريس 2 (نظرى)
- تربية عملية وطـرق تدريس خـاصة1(عملى)
الأبحاث العلمية
- The Awareness of the Digital Citizenship among the Users of Social Networks and its Relation to Some Variables
Hassan Rabhi Mahdi
International Journal of Learning Management Systems 6(1). pp.11-25.(2018) - Social Networks as a Tool for E-Collaborative Learning and its Effects on Knowledge Acquisition and Satisfaction Among Al-Aqsa University Students
Hasan R Mahdi, Mohanad A Al-Taban
International Journal of Virtual Communities and Social Networking (IJVCSN) 9(2). pp.24-45.(2017) - The Effectiveness of Mobile Learning SMS Service in Acquiring and Retaining the Instructional Technology Concepts among the College of Education Students at Al-Aqsa University
Hasan Mahdi
An-Najah University Journal for Research - B (Humanities) .(2016) - The Effectiveness of the Education College Programs at Al-Aqsa University in Develop Efficiencies Students in E-Learning
Hasan R. Mahdi, Ashraf A. El-Hinawi
pp.539-550.(2015) - The Effectiveness of Mobile Learning SMS Service on Enhancing Mobile Learning Acceptance among the College of Education Students at Al-Aqsa University
Hasan R Mahdi
Int. J. Learn. Man. Sys 2(1). pp.45-69.(2014) - Investigating Students' Acceptance and Self-Efficacy of E-Learning at Al-Aqsa University Based On TAM Model
Hasan Rebhi Mahdi
International Journal of Web-Based Learning and Teaching Technologies (IJWLTT) 9(3). pp.37-52.(2014)