كلية العلوم التطبيقية

تكريم الاستاذ / يونس حسين الصوالحي

تكريم الاستاذ / يونس حسين الصوالحي
12/12/2018

في حفل مميز مفعم بالمحبة والتقدير وتحت رعاية عميد الكلية الأستاذ الدكتور عبد السلام أبو زايدة كرمت كلية العلوم التطبيقية الأستاذ الفاضل/ يونس حسين الصوالحي "أبوعماد" بعد بلوغه سن التقاعد.

وقد شارك في حفل التكريم كل من مساعد نائب الرئيس للشؤون الادارية والمالية الدكتور/ شاكر أبو هربيد ورؤساء الأقسام الاكاديمية وكوكبة من العاملين بالكلية.

وخلال كلمته قدّم عميد الكلية كل الشكر والتقدير للأستاذ أبو عماد والذي كان مثالاً للعطاء والإخلاص في عمله ومثالاً للأخلاق الحميدة، حيث افنى عمره في خدمة أبناء شعبه الفلسطيني من خلال عمله في الكلية, وأكد ان هذا التكريم هو لمسة وفاء لما بذله من جهد ووقت وعطاء بعدما ترك جميل الأثر خلال فترة عمله, ولفت إلى أن التقاعد ليس نهاية المطاف وأن أبواب الكلية مفتوحة له للتواصل معه والاستفادة من خبراته.

من جهتهم قدّم الحضور الشكر والتقدير للزميل أبو عماد، موضحين أن الفارس عندما يترجل فلا يعني أنه تخلى عن فروسيته، وطالما في العمر بقية فلا يوجد تقاعد بل هناك مجال واسع للعطاء ومؤكدين على أهمية النصائح التي كان يقدمها الزميل وضرورة المحافظة على علاقة الصداقة مع الزميل أبو عماد وتعزيزها.  

وفي كلمة له أكد الأستاذ ابوعماد أنه سعيد جدا بهذا اللقاء وقدّم الشكر لكل الزملاء العاملين في الكلية داعياً بأن تنعم جامعتنا بالازدهار والاستقرار.

وفي نهاية الحفل تم منح الزميل درع الوفاء والتقدير,,,

 

 

المزيد من الصور

  • تكريم الاستاذ أبو عماد