جامعة الاقصى

وفد من شئون العلاقات الدولية يزور مكتب برنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP في قطاع غزة

وفد من شئون العلاقات الدولية يزور مكتب برنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP في قطاع غزة
15/07/2020

في إطار التواصل والتعاون المستمر للجامعة مع المؤسسات المختلفة قام وفد من عمادة شؤون العلاقات الدولية بجامعة الأقصى بزيارة مكتب برنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP في قطاع غزة، حيث ضم الوفد كلاً من الدكتور نبيل العيلة، عميد العلاقات الدولية والمهندس محمد الرقب منسق المشاريع الخارجية، وكان باستقبالهم تشيتوسي نوجوتشي، مديرة برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في غزة. ونائبتها المهندسة ايمان الحسيني مديرة المشاريع في البرنامج.

حيث قدم لهم د. نبيل العيلة نبذة تعريفية عن الجامعة شملت نشأه الجامعة، وكلياتها وبرامجها، وتطورها وأحدث المستجدات فيها، مؤكداً سعي الجامعة لمواكبة العلوم العالمية التي تلبي حاجة ومتطلبات المجتمع، من خلال الانفتاح الواعي على حضارات العالم وعلومه، وبرامج التعاون والشراكة مع العديد من المؤسسات المحلية والإقليمية والدولية. وتم التأكيد على أن الجامعة تولي اهتماماً كبيراً بالطلبة وخاصة في المجالات التدريبية والعملية، وتسعى إلى تزويدهم بمختلف المهارات التي تعزيز قدراتهم وإمكانياتهم للانخراط في سوق عمل تخصصاتهم بكل سهولة ويسر. وتباحث د. العيلة مع تشيتوسي نوجوتشي حول أهم المشاريع التي تحتاج الجامعة الى تمويلها ومدى أهميتها واستفادة الطلبة منها.  
ومن جهتها أعربت تشيتوسي نوجوتشي عن سعادتها بزيارة وفد الجامعة، مشيره الى حرص مؤسسة UNDP للتعاون مع مؤسسات التعليم العالي من خلال تنفيذ برامج مشتركة تساهم في بناء وتطوير قدرات الشباب والخريجين.

وفي نهاية الزيارة قدم د. العيلة دعوة رسمية لمديرة برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في غزة لزيارة الجامعة وتم الاتفاق على مواصلة التنسيق وتعزيز العلاقة بين الطرفين.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المزيد من الصور

  • وفد من شئون العلاقات الدولية يزور مكتب برنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP في قطاع غزة