جامعة الاقصى

جامعة الأقصى تعلن عن نتائج المسابقة الثقافية الالكترونية لطلبة برنامجي البكالوريوس والدبلوم المتوسط

جامعة الأقصى تعلن عن نتائج المسابقة الثقافية الالكترونية لطلبة برنامجي البكالوريوس والدبلوم المتوسط
09/06/2020

أعلن القائم بأعمال رئيس الجامعة أ. د أيمن محمود صبح عن نتائج المسابقة الثقافية الالكترونية للطلبة المسجلين في برنامجي البكالوريوس والدبلوم المتوسط والتي تم إجراؤها وتنفيذها عن بعد من خلال برنامج موديل يوم الإثنين الموافق 8-6-2020 .

وقد شكر أ. د صبح كل من ساهم في إنجاح تجربة التعليم الالكتروني، وإنجاح المسابقة الثقافية التي أجريت لتحفيز الطلبة المتميزين بالجامعة، واعداً استمرار هذه الأنشطة، شاكراً في ذات السياق عمادة شئون الطلبة، والشئون الأكاديمية، والشئون الإدارية والمالية، ومركز تكنولوجيا المعلومات، وكلية الإعلام، ودائرة الشئون الثقافية والعلاقات العامة، ولجنة الامتحانات المركزية، ولجنة التعليم عن بعد على جهودهم المبذولة في إنجاح العمل الالكتروني، وخدمة الجامعة.

وأشار سيادته أن المسابقة كانت مدتها 30 دقيقة، وشملت 40 سؤالاً، وتناولت سبع محاور وهي: المحور الديني الإسلامي، والمحور الأدبي والفني، والمحور الثقافي، والمحور السياسي، والمحور العلمي، والمحور الطبي، والمحور الرياضي، وقد تقدم للمسابقة 2313 طالب وطالبة، تجاوز منهم 945 طالب وطالبة نسبة النجاح 50%، حيث تمت المفاضلة بينهم بناءً على أعلى الدرجات، ومن ثم الوقت الذي استغرقه المشترك في الإجابة على المسابقة، وقد حصلت الطالبة راما العزازي تخصص تكنولوجيا المعلومات على المركز الأول بمعدل 95%، وحصلت الطالبة مروة المنيراوي تخصص العلوم الطبية والمخبرية على المركز الثاني بمعدل 92.5%، وحصلت الطالبة إيمان شهاب تخصص علاقات عامة وإعلام على المركز الثالث بمعدل 90%، أما المركز الرابع فقد حصلت عليه الطالبة نسمة المدهون تخصص اللغة الإنجليزية وأساليب تدريسها بمعدل 90%، فيما حصلت على المركز الخامس الطالبة نور صالح تخصص علوم الحاسوب بمعدل 90%، والمركز السادس حصلت عليه الطالبة أسماء رضوان تخصص الرياضيات وأساليب تدريسها بمعدل 90%.

 

المزيد من الصور

  • جامعة الأقصى تعلن عن نتائج المسابقة الثقافية الالكترونية لطلبة برنامجي البكالوريوس والدبلوم المتوسط
  • جامعة الأقصى تعلن عن نتائج المسابقة الثقافية الالكترونية لطلبة برنامجي البكالوريوس والدبلوم المتوسط